اصدار شهادة اعتماد مكاتب الإستشارات البيئية

اصدار شهادة اعتماد مكاتب الإستشارات البيئية

مقدم الخدمة open-box

مركز التقييم البيئي والتصاريح

وصف الخدمة open-box

خدمة تمنح بغرض الحصول على ترخيص لممارسة نشاط إستشارات أو خدمات بيئية

مراحل الخدمة open-box

الأحكام والشروط open-box

- قانون حماية البيئة ومكافحة التلوث الصادر بالمرسوم السلطاني السامي رقم (114/2001).
- قانون تنظيم عمل المكاتب الإستشارية الهندسية بالمرسوم السلطاني رقم (27/2016).
- لائحة تنظيم المكاتب الاستشارية عند اصدار لائحة اعتماد مكاتب الاستشارات البيئة )

في حالة الفئات (أ) ، (ب)
- أن يكون المكتب حاصلاً على شهادة (ISO14001 و ISO9001) سارية المفعول من السلطات الوطنية/الدولية.
- اﻣﺘﻼك اﻟﻤﻜﺘﺐ ﻷﺟﻬﺰة اﻟﺮﺻﺪ واﻟﻘﻴﺎس اﻟﺒﻴﺌﻲ أو اﻟﻘﺪرة ﻋﻠﻰ اﻟﺤﺼﻮل ﻋﻠﻰ اﻷﺟﻬﺰة اﻟﻤﻄﻠﻮﺑﺔ ﻟﻌﻤﻞ اﻟﺪراﺳﺎت اﻟﺒﻴﺌﻴﺔ

الفئة المستهدفة open-box

  • live-data

    خدمات الشركات

  • live-data

    خدمات الأفراد

قنوات طلب الخدمة open-box

  • مركز التقييم البيئي والتصاريح (قسم تقييم الطلبات)

مخرجات الخدمة open-box

- شهادة اعتماد مكاتب استشارية

صلاحية الخدمة open-box

 ثلاث سنوات

معدل الوقت المستغرق لإستلام الخدمة open-box

14 يوم عمل في حالة استيفاء جميع المتطلبات من مقدم الخدمة.

المستندات والوثائق المطلوبة open-box

1- نموذج التسجيل معبأة بشكل كامل
2- شهادة السجل التجاري من وزارة التجارة والصناعة وترويج الإستثمار مرخصا به النشاط الذي يرغب بمزاولته
3- البيانات العامة المتعلقة بالمكتب ( البريد الإلكتروني للشركة، وعنوانها وصندوق البريد وذكر ارقام التواصل بالشركة)
4- نسخة من البطاقة الشخصية لصاحب المكتب أو العمانيين العاملين في المكتب أو بطاقة الإقامة للخبراء الغير العمانيين
5- البيانات العامة للمكتب المتعلقة بعدد العاملين لديه من استشاريين أو خبراء واختصاصيين وفنيين.
6- السيرة الذاتية وشهادات الخبرة لمن يقومون بدراسات الأثر البيئي للمشروعات من العاملين في المكتب.
7- نماذج من تقارير وأبحاث ودراسات وتحليلات سابقة للمكتب وللعاملين لديه في شأن دراسات الأثر البيئي / الخدمات البيئية.
8- ارفاق قائمة الأجهزة والمعدات
9- أي مستندات أو بيانات أخرى تطلبها الجهة المختصة.

الرمز الشريطي

qr-code

رسوم الخدمة

  • لا يوجد 

قيّم خدماتنا

معدّل التقييمات: from users